EmO CoOoL

EmO CoOoL

لجميع الفئات العاديين والEMO,PUNK,GOTHIC,SINCE


    كيف تكونين ايمـ،ـــــــــــــــــــــو <3

    شاطر
    avatar
    NîNà Crâzy ËmÖ gÏrL
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 21/06/2012
    العمر : 22
    الموقع : lôvê my lîfê

    كيف تكونين ايمـ،ـــــــــــــــــــــو <3

    مُساهمة من طرف NîNà Crâzy ËmÖ gÏrL في الخميس يونيو 21, 2012 12:13 pm

    هاااي الموضوع باين من عنوانه يعني كيف اكون ايمو وانا اعلمكم بس انا فقك ايمو ستايل يعني مو جسديا وهذي الطريقه كيف تكون ايمو








    الموسيقى


    الايمو هو أولاً وقبل كل شيء نوع الموسيقى لذلك تحتاج إلى أن تشارك في الساحة الغنائية لتتجنب ان تكون ايمو متصنع. تعلم العزف على آلة موسيقية! أو على الأقل شراء واحدة! اذا كنت لا تستطيع ان تلعب بالالة الموسيقية يمكنك دائما ان تدعي ذلك، وسوف تكسبها بمصداقية فورية بمجرد امتلاكها. فقط اخذ الكثير من صور لنفسك وأنت تحملها بزوايا عدة لوضعها على شبكة الانترنت. لكنك لا تستطيع ان تحمل الغيتار؟ اكتب القصائد! قصيدة الايمو يمكن أن تغطي مجموعة واسعة من المشاعر ولكن التركيز على المشاعر السيئة او الكئيبة. أشعة الشمس المشرقة ووليبوبس ليس ايمو للغاية، لذلك تأكد من الكتابة عندما تكون غاضبا أو حزينا. استخدم الشعر باعتباره وسيلة لتنفيس مشاكلك. اذا لم يكن لديك أي مشاكل؟ اخرجها! اشكي ان الحياه المرحه في الضواحي هو يجعلك تشعر بالانعزال عن العالم الحقيقي وخيبة الأمل مع الحياة. حافظ على الصورة القاتمة للحياة وقريباً سوف يكون لك طن من قصائد الايمو! نوع الفرق الغنائية التي تستمع اليها تعكس بشدة ان كنت ايمو. فرق مثل My Chemical Romance و Fall Out Boy هي رهان جيد ، ولكنها لمزيد من المصداقية استمع الى فرقة غامضة غير متوقعة مع أسماء مثل Reservoir Death.إذا كانت الموسيقى صاخبة والكلمات بائسة ؛ فهي ايمو.









    لون الشَعرْ


    لون الشعر الطبيعي ليست غاية الايمو. من أجل أن يكون ايمو حقيقي ، ستحتاج الى صبغ شعرك. أسود كالفحم او الاشقر القريب للابيض فهي اساسيات جيدة ، ومن ثم يمكنك إضافة ألوان النيون المختلفة لإبراز أصالتك بحق. الايمو يجب ان يكون واضحاً بأنك كذلك ولا تخاف من محاولة تجربة أكثر من لون واحد... ولكن لا تذهب أيضا الى الجنون! او اقل من ذلك والى سيكون هذياناً اكثر منه الايمو!








    ستايل الشَعرْ


    عادة يكون طويلا حول الذقن بعكس البوري (أي أطول في الجبهة او في المقدمة) ولكن يمكن أن تكون طويلة مع الكثير من الطبقات المتقطعة. علامة الايمو للحلاقة هو شعر الناصية / الهامشية التي تغطي الوجه من زاوية. يجب أن تغطي ما لا يقل عن عين واحدة ، وهذا يدل على انك لا ترغب في رؤية العالم ، أو أنه قد يراك. جرب مع شعرك ، اجعل شعرك (سبايكي) وإعطائه الكثير من الحجم ؛ حتى يُمكنك من مشطه للخلف أو التفاف الشعر. انهاء الستايل بارتداء الكثير من الاقواس الجميلة (ما يسمى بالطوق) عَصباتْ Alice... أليس هذا يبدو ايمو اضافي اذا كنت شب!


    (بمعنى ليس كل ما ذكر للشباب)








    ملابس الايمو


    تحتاج إلى لباس لتعكس مزاجك. الايمو ستايل هو مزيج من punk و goth الكثير من شعرك ملابسك يجب أن يكون أسود مع اشرطة ذات لون مثل لون النيون بشكل متقطع أو منقطة. شعارات الفرق الغنائية جدا ايمو والعكس تكاد تكون إلزامية. لا شيء يجب أن يصلح لك بشكل صحيح : قمصان ذات حجم صغير جدا ، زوجين من الهوديس ذات أحجام كبيرة جدا ، والأهم حجم الجينز يجب ان ياخذ بك ثماني سنوات لتدخل فيه (اعجبني هذا الوصف). الاكسسورات: أحزمة مرصعة، وقفازاتfingerless ، دبابيس فِرَق أو شارات وأساور تكفي لتغطية معصمك؛ توهم بأنك متئذٍ.








    الميك اب


    الكحل! لا يهم ماذا كنت تفعل لوجهك ما دام لديك الكثير من الكحل بالايمو. ضع الكثير من الكحل في جميع أنحاء الأجفان ، و تحته ايضاً. إذا كانت تبدو وكأنها لكمات ، انت اصبت بذلك. بغض النظر ان تذهب كالشاحب او المصفر, فجلدك الطبيعي سيسمح لك بارتداء ملابس سوداء وطلاء الأظافر.












    الموقف
    الموقف هو كل شيء. وعادة ومن المتوقع أن تكون مكتئب ولا تشعر بالآمان. لكن من المهم أن تكون أكثر حساسية وهادئ. تجنب المواجهة ، عليك أن تكون منطوي على نفسك أيضا اخفِ العواطف الخاصة مراعاةً لآراء الآخرين. ولكنك تستطيع أن تدافع عن آرائك من خلال شبكة الانترنت ويدعمك ذلك بالعاطفة القوية عند القيام بذلك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 2:07 am