EmO CoOoL

EmO CoOoL

لجميع الفئات العاديين والEMO,PUNK,GOTHIC,SINCE


    مرض نفسي ! < روآيه من العيآر الثقيل ه1

    شاطر
    avatar
    ŦỎm Ќųϊłŧěź
    عضو رائع جدا
    عضو رائع جدا

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 24/02/2010
    العمر : 24
    الموقع : black star

    مرض نفسي ! < روآيه من العيآر الثقيل ه1

    مُساهمة من طرف ŦỎm Ќųϊłŧěź في الجمعة فبراير 26, 2010 8:16 am

    سلام عليكم


    موضوع طويل شوي , لا أحد يقرآه إلا مرووق

    القصه طفطس من الطححك انصحكووم اقرووهــآآآ

    ::


    نحن الآن في عآم 1934م وهآ أنآ أقطن في مدينة فرنسآ جنوب جبآل طويق


    ها أنآ أرتشف قليلا ً من حليب النيآق لأن أبي كعآدته يحلب نيآقه المغرب ويحضرهآ لامي ..وبدورهآ أمي تفوره لنا في الصبآح البآكر أو عقب العصريه تسذا


    أنا الآن متكئ على الأريكه وأكتب في مدونتي وبجآنبي كلبي القدير جون.. هههههههههه يالك من كلب ياكلب تريد حليب النيآق الذي يجيبه أبي لنا المغرب و..إلخ


    قاطع مداعبتي لكلبي صوت أبي وهو يطرق الباب وهو في قمة نرفزته لا أعلم لماذا .. ذهبت مسرعا لأفتح له فرحبت به وهللت .. أهلا أبي ,,


    هلا فآضي يالله لك الحمد .. أجل أهلاً أبي ! .. أمك وين بس ؟! .. أنا بنظرة إستلعان وخبث .. ماذا عندك يا أبي هل اشتقت إليها ؟ .. أبي قاطعا كلامي .. من زينك أنت وأمك رح جب لنا الغدآ بس وخلصها تجيب بصل مو مثل كل يوم !


    بسطت أمي السفره ووضعت صحن الغداء المكوّن من دجآجه ورز وقليلا من السلطه وشيء غريب .. أتوقع أنه حسآء .. همست إلى أمي بكل رقه .. أمآه أين الشوكه ؟


    أتآني كف يمشي مليون من أبي .. فآضي يا مريض احتس زي النآس ياوليدي ترآك أمرضتنا كل يوم متقمص لك شخصيه .. الحين مسوي إنك تاجر فرنسي ؟


    نظرت إلى أبي نظرة إزدرآء واستحقار .. قاطع نظرتي أبي وقال أقول طس عني لا أركض بوجهك .. العصر بس تجهز نبي نروح للدختور حق النفسيه أغديه يلقى لك حل ..


    سحبت على أبي ووضعت يدي على خدي وقلت لأمي .. أماه هل وجدت الشوكه أم لا ؟ <


    //



    صآح ديك العصر .. آذنا ً للنآس بالخروج لقضآء أشغالهم ومهامهم .. وآذنا ً لي بالخروج مع وآلدي العزيز للذهاب إلى الدكتور .. كنت أترآجف خآئفا ومهموما بنفس الوقت !


    كيف أسمح لنفسي بأن أذهب إلى دكتور نفسي وأنا سليم معآفى ؟! .. سامحك الله يا أبي سامحك الله .. دخلنا عيآدة الدكتور ..وجدنا أمة محمد .. لهالدرجه الشعب السعودي مريض ؟!


    أبي كان ممسكا ً بيدي أو بالأصح بمعصم يدي .. كُنت أحاول الفكاك من قبضة يده لأنها كانت كبيره .. من جد أرحم أمي !


    حينمآ جلسنآ على كرآسي الإنتظآر وإذا بأبي يضحك واسمع قهقهته .. فقد رأى صديقه أبو سعد .. أبو سعد هذا شيخ كبير بالسن ملتحي ... وكآن معه إبنه لقد كان فاتحا فمه ومفهي لا أعلم لماذا


    أبي مخاطباا أبو سعد : هلا أبو سعد وش أخبارك ووش علومك ؟ سلامات وش عندك !


    أبو سعد : هلا بك أبو فآَضي .. والله أبد الولد منفّس شوي < يحترم الذوق هههههههههههههه


    أبي : ليش وش فيه ؟ .. أبو سعد : أبد والله بس مشكلته إنه اذا زعل على أحد ولا كره أحد يصفقه بأي شي قدآمه .. آخرها قبل شوي كامخن سواقنا بالدولآب !!!!


    أبي مستطرداً لكلام أبو سعد : هههههههههههههههههه الله يستر منه .. أجل إذآ حقد على أحد بقووه شكله بيصفقه بباب القرآش .. أبو سعد مكملا للذب على المسكين .. والله إني ودي اخليه يروح يحآرب بأفغانستان .. بس نبي أغرآض بيتنا


    بعد هذه الكلمه .. كآدت تدمع عيني لأني كنت عارفا بأن دوري سوف يأتي وسوف يذبون ذب سآمج علي كما ذبّوا على سعد الدلخ !


    أبي وهو يضرب فخذي بيده الجبآره .. وانا كنت أرتجف .. لأنه ماني رآيق لذبهم علي بصرآحه .. فقد كنت مشغولا في كيفية الإختزال بالاقتصاد الفرنسي السعودي < تأثير شخصية الفرنسي للحين


    والله يا أبو سعد .. هذا وليدي فآضي قدامك .. كل شي فيه تمام بس الله يصلحه مهبول < تسمع بالتخفيف عن الآلام ؟ .. أبو سعد : ورآه وش يسوي ؟ لا يكون بس يحآول يطير ههههههههههههه . نظرت لأبو سعد نظره ..جعلت شر لحيته يتساقط من قوتها


    أبي رآداً على بو سعد : لا والله بس ياخي مشكلته يتقمص شخصيات .. يعني قبل يومين مسوي الوليد بن طلال .. يمسك من الريالات ويحرق فيهن .. ومرره مسوي يمني ويخزن قات لابسن ستارة االصآله ويحوم بالبيت ما يجلس .. والحين مسوي إنه شخصيه فرنسيه هامه


    أبو سعد . وضحكته أزعجت المرضى .. ههههههههههههههههههههه هذا فله يكفيك عن التلفزيون .. أبد يا أبو فآضي جب لك كم ولد وتقدرون تسوون لكم مسسلسل .. < !؟


    الحقيقه أني أكلت لي كم ذبه .. فكان جوابي الصمت ولا لي غير الصمت في زماني هذا وفي وقتي هذا.. فالصمت هو الملجأ الوحيد لكل المئآزق والمشاكل < كل تراب


    نظر أبو سعد إلى وقال .. يآبو فآضي مآودك نجمع مهبلنا مع بعض ؟ يمكن ينفع معاهم شي ..يمكن يعقلون ترى والله يقولك واجه الصياح بالصيآح تسلم < ودي اعرف وش دخل هالمثل


    نظر أبي إلى ابو سعد .. وقال : إي والله إنك صادق ومنها نختصر فلوسنا يآخوي < إيه قولوا كذا يا زلايب .. قال أبو سعد : خلآص يا أبو فآضي اليوم نزل الولد عندنآ خله يجي مع سعد ينبسط معه


    وأنا أحآتسي نفسي .. قلت : ياللهول بهذه الحآله يجب أن أغطي نفسي بالفولآذ .. خوفا من هجومات سعد المخيفه ههههههههههه يا لهذه الدنيا الصغيره .. تذكرت أيام الحرب العالميه الأولى وكيف أني قتلت وحاربت لعيون علم فرنسا < رآيحن تفحيط !؟


    ( صورة كف ملكي مرصّع بالياقوت من أبي في جبهتي )


    //


    وقف أبي في الساعه الثآمنه مسآءا ً عند بيت أبو سعد .. قلت لأبي .. أبتآه قالوا العرب : لا يذهب الولد وأبآه خلفه .. فإذهب قبلي يا أبتآه .. أبوي يطق راسه بالدركسون .. الحين شخصيتك واحد من العرب القديمين ؟


    فتحت بآب السيآره وهممت بالخروج منهآ ولكن رفسة أبي كآنت كسرعة البرق .. أو بتعبير آخر .. كسرعة كبري يآسر في خوجلي عندمآ وضعه بالرأس


    طرقت باب البيت.. واذا بسعد يفتح لي الباب .. سلمت عليه .. وتقدمت لكي يفهمها ويدخلني ..ولكنه متنح .. فاستمر بالنظر إلي ! .. أشرت بيدي أمامه أريده أن ينتبه ولكن الفتى قاضي مولّي يالله الجنه بس
    avatar
    ŦỎm Ќųϊłŧěź
    عضو رائع جدا
    عضو رائع جدا

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 24/02/2010
    العمر : 24
    الموقع : black star

    رد: مرض نفسي ! < روآيه من العيآر الثقيل ه1

    مُساهمة من طرف ŦỎm Ќųϊłŧěź في الجمعة فبراير 26, 2010 8:19 am

    خرج لي أبو سعد وهو يضحك .. ههههههههههههه معليش يآوليدي بس والله سعد كذا أول مايشوف شخص مايعرفه لازم يتنح .. ربت على رأس سعد قلت : بالعكس فهذه هي عادة أطفالنا .. نحن في عاداتنا نقوم بإرسال أطفآلنا

    إلى البئر ويقومون بإحضآر المآء لنآ .. لكي يتعلموا الصبر والقوه .. أبو سعد ينآظر فيني يقول اهاا .. زين ياوليدي أدخلوا ادخلوا

    جلسنآ في فنآء البيت .. وجلس سعد أمامي ونظرآت الاستغرآب مرسومه في محيآه البريء .. أحضرت دفترا وقلمآ .. وكنا نتعلم خط الرقعه .. لأني قبل أيآم كنت رآجعا من الكوفه وكنت متعلما بعض الخطوط .. الرقعه والعثماني والكوبي والألمآني

    كتبت لسعد وعلمته بعض الكلمآت ومخآرج الحروف .. لقد كان فتا ً نبيهآ .. وجيد جدا ً .. لم أنسه فقد امتدحته عند أمير الحبشه < تسولف على محششين ؟؟

    وأنا متحمس في كتابة الكلمآت لسعد النبيه .. سمعت فتح صوت باب . ههههههههههه أقصد صوت فتح باب.. عذرا ً سادتي فقد كنت متحمسا مع سعْد < هآه ؟

    رأيت فتاة لم أرى مثلهآ في حيآتي .. كانت غزآلا بهيئة إنسآن .. كانت تلبس ردآئا ً بنكي اللون وقصير لأني كنت أرى شعر سآقيهآ البيضآويتين

    دخلت علينآ فقالت : سعد وين مفك التونه ؟ وين وديته .. قال سعد : السواق كلب قالت : إيه بس أكيد إنك صافقه فيها

    وقفت على قدمآي < أحلف بس ! .. وقلت ماهذا الجمال الصآرخ ؟ Neutral .. قالت : هآو .. والله إنه عاقل

    قاطع حديثهآ أبآهآ وهو خارج من البيت .. لا ماعليتس يابنيتي هذا فآضي ولد أبو فآَضي .. مهبول مثل سعد وأزوّد .. ضحكت اخت سعد ضحكه جعلت كرشتي في ظهري من الخقه النكرآء

    وذهبت لغرفتها .. نظرت لسعد وقلت .. لقد أضعت وقتي معك يا أيها اللعين .. وضعت بمكاني دفآيه وذهبت لأخته ملاحقا إياها < وشلون تركب ؟

    للمعلوميه .. نظرت خلفي لأرى سعد يحآول أن يجعل الدفايه تمسك بالقلم

    ..فتحت الباب على الفتاة وكانت تمشط شعرها الناعم المتسلسل

    صرخت وقالت اطلع برا يا مجنون .. وش تبي جاي .. قاطعتها قائلا : لا يا فتاة لا ياجميلة العرب لا ياسيدتي .. انا لست مجنونا ً .. لقد أسموني مجنونا لأني اتحدث العربيه

    هل أصبح من الجنون أن نتحدث العربيه ونقوم بتصرفات أجدادنا وأسلافنا ؟ هل أصبح من الجنون أن نتمسك بتقاليدنا العربيه الأصيله .. كانت دموعي تتخلل خدودي الناعمه

    تأثرت الفتاة بكلامي وقالت : الله يلوم اللي يلومك يا فآَضي .. بالعكس والله إنك ونعم .. وأبشر بصير مثلك بتكلم عربي وش فيها يعني لا صرنا عرب ونتكلم فصيح

    هززت رأسي بمعنى كفو يابعدي ... جلسنا نتجاذب أطراف الحديث .. وتعرفنا على بعض أكثر وأكثر.. أحبتتها من كل قلبي .. قبلت يدهآ وقلت لها : عن اذنك يا أيتها الحسنآء فيجب أن اذهب إلى سعد

    أريد أن أكمل له الدرس .. ردت علي : إذهب رعاك الله لبى قلبك ,, ذهبت إلى سعد فوجدته يحآول أن يشرب الدفايه ببسي .. ركضت وابعدت الدفايه وشربت الببسي .. وهو يضحك يقول : أخيرا شربت ياخي وش فيك مستحي ؟ سحبت عليه وقمت بإكمال شرحي له ..

    بعد تقريبا نص ساعه أو عندمآ أتت الشمس قيد رُمح < أخبركم بالليل يابو .. سمعت جرس البيت يرن فقلت نعم إنه أبي .. فجمعت نفسي وخرجت لأبي وكنت سعيدا فرحا لأني استمتعت بالتوآجد مع حبيبتي

    كنت أنتظر الذهاب إلى سعد .. لم أكن أريد سعدا ً بل كنت أريد أخته الحسنآء الجميله النكرآء العبدة السودآء .. في الصبآح قمت نشيطا لبست ثوبي ولبست الغتره البيضآ وأخذت من مسآويك أبي .. وقلت هيآ يا أبي لنذهب إلى سعدا ً جزآك الله خير

    أبي وهو ينتف شعر رأسه .. الحين يامعآق مالقيت إلا تصير مطوع ؟ لا تحرف بالدين بس .. قلت لأبي وانا أهدئ من روعه .. يا أبتآه التسخط والنويح أولا ليس للرجآل وثانيا نهى عنه الرسول - صلى الله عليه وسلم -

    أبي حملني وألقى بي إلى سعد .. كما تلقي خدامة جيراننا كيس القمامه بعد المغرب < ماينتظرها كل يوم .. دخلت إلى سعد وكنت حاملا معي اشرطه ومطويات .. وكان معي كتيّب صغير وصف الحج والعمره

    كنت أريد أن أعلم سعد الحج والعمره .. لان الدين يُسر والتعلم لا عيب فيه .. وانا منهمك في تعليم سعد رعاه الله .. وإذا بأخته آتية تركض إلي : هلا فآَضي شخبارك ياهلا بهالطله !

    نظرت إليها وانا في قمة الغضب .. ماهذا لعنك الله .. هل تخرجين إلى الرجال الغرباء وانتي لم تلبسي حجابك ؟ Neutral .. انجنت الفتاة فقامت تنظر إلي .. قلت لها : اذهبي هيا إلى غرفتك أخذ الله قولي آمين

    أول شيء نزلت دميعاتها الضعيفه .. ثانيا قالت : مهبووووووووووول انقلع يا مجنووووووووووووون مآبيك خلاص .. وذهبت إلى غرفتها تبكي وتولول ولي ولي يا موللي ..

    امسكت بسوآكي واستكْت وأكملت درسي لسعد

    //

    أبي حصلت بينه وبين أبو سعد مشكله .. فأصبحوا لا يحدثون بعضهم وانا أيضا اصبحت لا اذهب إلى سعد ..



    بعد سنين من المعالجه والصرآع مع الأمرآض

    سعد أصبح مدير مصنع للأبوآب والأثاث المنزلي < بحكم إنه راعي سوآبق

    فآَضي .. أصبح إمام جامع كبير في تركيا < بتقولون وش موديه .. كيفي موضوعي وأنا حر

    البنت الحسنآء.. منهبله


    بــــــــس
    يلا لا تنسو الردوود
    avatar
    اميرهـ..الـEMO
    Director emo
    Director emo

    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 23/02/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://co0ol-emo.yoo7.com

    رد: مرض نفسي ! < روآيه من العيآر الثقيل ه1

    مُساهمة من طرف اميرهـ..الـEMO في الجمعة فبراير 26, 2010 3:17 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مره حلوه القصه خطيييره شكرا
    avatar
    ŦỎm Ќųϊłŧěź
    عضو رائع جدا
    عضو رائع جدا

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 24/02/2010
    العمر : 24
    الموقع : black star

    رد: مرض نفسي ! < روآيه من العيآر الثقيل ه1

    مُساهمة من طرف ŦỎm Ќųϊłŧěź في السبت فبراير 27, 2010 12:16 pm

    منــوره قلبــو
    avatar
    mero0o
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 02/03/2010

    رد: مرض نفسي ! < روآيه من العيآر الثقيل ه1

    مُساهمة من طرف mero0o في الجمعة مارس 05, 2010 5:07 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يسلموووو على القصه الخونفشاريه

    تقبل مروري
    avatar
    ŤhëŦĦŌő
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 67
    تاريخ التسجيل : 24/02/2010
    العمر : 24

    رد: مرض نفسي ! < روآيه من العيآر الثقيل ه1

    مُساهمة من طرف ŤhëŦĦŌő في الجمعة مارس 12, 2010 10:20 am

    كانت تلبس ردآئا ً بنكي اللون وقصير لأني كنت أرى شعر سآقيهآ البيضآويتين

    هههههه وربي تووحفــه مآآآآرة

    ثآنكــٍس الوووووت Very Happy

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 18, 2019 7:28 pm